مدير عام الوكالة ورئيس التحرير
علي محسن الفرهود

القبض على متهم لقيامه بسرقة ٢٤ مليون دينار وسط بغداد

  • 233 مشاهدة
  • أكتوبر 23, 2022

 

بغداد تايمز

تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب باب الشيخ لمكافحة الإجرام من إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره (٢٤) مليون دينار عراقي من داخل مقهى ضمن منطقة الصدرية وسط بغداد، وأن عملية القبض تمت بعد أن توفرت معلومات لدى مفارزنا عن وجود حادث سرقة ضمن قاطع المسؤولية، وبعد التحري وجمع المعلومات التي أثمرت بالقبض على المتهم ، حيث تم عرض الكيفية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيف المتهم وفق أحكام المادة ٤٤٤ من قانون العقوبات .
ومن جانب آخر نفذت مفارز مديرية مكافحة الإجرام القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية، ودراجات التك تك، وسرقة محال تجارية، وآخرين بتزوير مستمسكات رسمية، ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة، فضلا عن ضبط عجلة والقبض على حائزها لوجود إشارة ضبط في قاعدة البيانات ضمن مكاتب مكافحة الإجرام في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل .

أخبار مشابهة

في كمين محكم.. مكافحة إجرام بغداد تطيح بعصابة سطو مسلح في سبع البور

بغداد تايمز تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد ، من الإطاحة بعصابة خطيرة نفذت عملية سطو مسلح...

مكافحة إجرام بغداد تكشف غموض جريمة قتل ليلة رأس السنة وتلقي القبض على الجناة

بغداد تايمز تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد من الكشف عن ملابسات جريمة قتل وقعت ليلة رأس...