مدير عام الوكالة ورئيس التحرير
علي محسن الفرهود

النقل توجه بزج أسطول التاكسي النهري لنقل الزائرين

  • 140 مشاهدة
  • نوفمبر 17, 2016

وكالة بغداد تايمز (بتا)

وجه وزير النقل كاظم فنجان الحمامي “اليوم الخميس” بزج أسطول التاكسي النهري لنقل زائري أربعينية الإمام الحسين “عليه السلام” من مدينة الكوفة وصولا الى سدة الهندية.
وأكد الحمامي في بيان اطلعت عليه وكالة “بغداد تايمز”، على إن “الوزارة سخرت كافة إمكاناتها لخدمة الزائرين الكرام حيث ان الشركة العامة للنقل البحري تشترك لأول مرة عن طريق زوارقها المنتشرة في مدينة الكوفة وتقوم بنقل الزائرين الى محور سدة الهندية لتتكفل باصات وزارة النقل بإيصال الزائرين الى القطوعات القريبة من مدينة كربلاء المقدسة”.
وكان الحمامي قد أعلن في وقت سابق عن تسيير أكثر من ثلاثة آلاف عجلة و24 قطارا لنقل زائري الأربعينية.

أخبار مشابهة

السوداني يكلف عدنان حمود وكيلا لوزارة النفط خلفا للزوبعي

بغداد تايمز السوداني يكلف عدنان حمود وكيلا لوزارة النفط خلفا...

القضاء العراقي يصدر حكما بحبس المدانة المدعوة ( رزان محمد ) أربعة أشهر بتهمة المحتوى الهابط.

بغداد تايمز القضاء العراقي يصدر حكما بحبس المدانة المدعوة ( رزان محمد ) أربعة أشهر بتهمة المحتوى...