وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلنت المديرية العامة للإعداد والتدريب والتطوير التربوي، السبت، عن تحديد يوم الاثنين المقبل موعدا للتقديم إلى معاهد الفنون الجميلة للعام الدراسي 2016-2017.
وقالت المديرية في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه، إنه “استنادا إلى موافقة وزير التربية تقرر بدء التقديم للقبول في معاهد الفنون الجميلة اعتبارا من 15 آب الحالي ولغاية الرابع من أيلول المقبل”.
وأضافت أنه “يسمح للطلبة الناجحين في الدورين للعام الماضي التقديم إلى معاهد الفنون الجميلة، فضلا عن خريجي الأعوام السابقة ممن لم يلتحقوا بالدراسة الأكاديمية، أما الذين التحقوا بالدراسة فيشترط أن يكونوا من الموهوبين على أن لا تتجاوز مواليدهم الذكور منهم 1998 و1996 للإناث”.