شاهدو فيديو تشكيلة ريال مدريد وبرشلونة في الـ”كلاسيكو” 2015

21 نوفمبر، 2015
256
الكلاسيكو 2015

وكالة بغداد تايمز (بتا):

RT

كشف مدربا ريال مدريد وبرشلونة تشكيلة فريقيهما الأساسية لخوض لقاء الكلاسيكو، السبت 21 نوفمبر/تشرين الثاني، في ملعب “سانتياغو برنابيو”، ضمن مباريات الأسبوع الـ 12 لليغا الإسبانية.

واختار رافائيل بينيتز، مدرب ريال مدريد، التشكيلة الأساسية التالية للفريق الملكي لخوض “الكلاسيكو” الأقوى في العالم:
كيلور نافاس، مارسيلو، سيرخيو راموس، رافائيل فاران، دانيلو، لوكا مودريتش، توني كروس، جيمس “خاميس” رودريغيز، كريستيانو رونالدو، غاريث بيل، كريم بنزيما.

بينما اختار لويس إنريكه، مدرب برشلونة، التشكيلة الأساسية التالية للبلوغرانا لمواجهة غريمه الملكي:

كلاوديو برافو، جوردي ألبا، خافيير ماسكيرانو، جيرارد بيكه، داني ألفيس، سيرخيو بوسكيتس، أندرياس إنييستا، سيرجيو روبيرتو، نيماردا سيلفا، لويس سواريز.

Real Madrid vs FC Barcelona [LINE-UP | ALINEACIÓ | ALINEACIÓN]1.Bravo3.Piqué…

‎Posted by FC Barcelona on‎ 21 نوفمبر، 2015

وسيقوم بإدارة مباراة “الكلاسيكو” حكم الساحة الإسباني ديفيد فيرنانديز بوربلان الذي تولى إدارة “الكلاسيكو” في مناسبتين من قبل وأسفرتا عن فوز برشلونة موسم 2011، وأدار حتى الآن 41 مباراة دولية، أشهر خلالها 177 بطاقة صفراء، و12 بطاقة حمراء، الأمر الذي دفع البعض إلى القول إنه يدير المباريات بقبضة من حديد.

يذكر أن لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أعلنت عشية المباراة تغيير الحكم المساعد كانسيلو برييتو بسبب إصابة، واختارت اللجنة دييغو باربيرو، وهو حكم من إشبيلية، ليحل في الكلاسيكو محل كانسيلو، الذي كان ضمن الطاقم التحكيمي المساعد لبوربالان في آخر 22 مباراة.