مدير عام الوكالة ورئيس التحرير
علي محسن الفرهود

سوات والفرقة الذهبية تصل الى منطقة المجمع في الرمادي والاشتباكات عنيفة مع الدواعش

  • 271 مشاهدة
  • مايو 15, 2015

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أفادت مصادر امنية في محافظة الانبار، الجمعة، بان قوات سوات والفرقة الذهبية، وصلت الى منطقة المجمع في الرمادي.

وقالت المصادر في حديث لوكالة “بغداد تايمز” ان “قوات سوات والفرقة الذهبية تمكنت بعد اشتباكات  من الوصول الى منطقة المجمع السكني في الرمادي”.

واضافت المصادر ان “اشتباكات عنيفة جرت مع الدواعش في محيط المجمع السكني استطاعت خلالها القوات الامنية من أحرار تقدما في اغلب المناطق في المدينة”.

يشار الى ان مجلس محافظة الانبار قد حمل في وقت سابق وزارتي الدفاع والداخلية مسؤولية تدهور الوضع الأمني في مدينة الرمادي، فيما طالب رئيس المجلس صباح كرحوت بالتدخل العاجل لإنقاذ المدينة من سيطرة تنظيم “داعش” الارهابي.

أخبار مشابهة

في كمين محكم.. مكافحة إجرام بغداد تطيح بعصابة سطو مسلح في سبع البور

بغداد تايمز تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد ، من الإطاحة بعصابة خطيرة نفذت عملية سطو مسلح...

مكافحة إجرام بغداد تكشف غموض جريمة قتل ليلة رأس السنة وتلقي القبض على الجناة

بغداد تايمز تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد من الكشف عن ملابسات جريمة قتل وقعت ليلة رأس...