مدير عام الوكالة ورئيس التحرير
علي محسن الفرهود

في بغداد.. السوداني يفتتح محطات تحويلية للضغط العالي للطاقة الكهربائية

  • 121 مشاهدة
  • مايو 31, 2023

بغداد تايمز
أفتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، محطات تحويلية للضغط العالي للطاقة الكهربائية.

وذكر مكتبه الإعلامي تلقته “بغداد تايمز”، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح محطات تحويلية للضغط العالي للطاقة الكهربائية، في محطتي القدس والرشيد، وذلك لفكّ اختناقات الشبكة الكهربائية عن العديد من المناطق في شمال شرق العاصمة بغداد وجنوب غربها”.

أخبار مشابهة

السوداني يكلف عدنان حمود وكيلا لوزارة النفط خلفا للزوبعي

بغداد تايمز السوداني يكلف عدنان حمود وكيلا لوزارة النفط خلفا...

القضاء العراقي يصدر حكما بحبس المدانة المدعوة ( رزان محمد ) أربعة أشهر بتهمة المحتوى الهابط.

بغداد تايمز القضاء العراقي يصدر حكما بحبس المدانة المدعوة ( رزان محمد ) أربعة أشهر بتهمة المحتوى...