بغداد تايمز
أفتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، محطات تحويلية للضغط العالي للطاقة الكهربائية.
وذكر مكتبه الإعلامي تلقته “بغداد تايمز”، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح محطات تحويلية للضغط العالي للطاقة الكهربائية، في محطتي القدس والرشيد، وذلك لفكّ اختناقات الشبكة الكهربائية عن العديد من المناطق في شمال شرق العاصمة بغداد وجنوب غربها”.