بغداد تايمز
عقد السيد مدير المرور العام اللواء الحقوقي محمد التميمي اجتماعاً موسعاً في مقر مديرية المرور العامة
مع السادة مدراء مرور المحافظات ومدراء القانونية والحسابات في بغداد والمحافظات من اجل وضع اللمسات الأخيرة الفنية والإدارية للعمل على أطلاق العقد الإلكتروني المروري الخاص ببيع وشراء المركبات والذي سوف يخفف العبء عن كاهل المواطن،
حيث وجه سيادته بأكمال كافة الأمور و المتطلبات اللوجستية من اجل إطلاق العمل بالعقد المروري الإلكتروني الذي سوف يقضي على مسألة التلاعب بسعر العقد المروري من قبل بعض ضعاف النفوس من أصحاب مكاتب العقود الذي يحاولون أستغلال المواطن الكريم.