مدير عام الوكالة ورئيس التحرير
علي محسن الفرهود

مكافحة الإجرام تلقي القبض على عصابة تسليب

  • 373 مشاهدة
  • مايو 17, 2022

بغداد تايمز

تمكنت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب مكافحة اجرام باب الشيخ من القاء القبض على عصابة تسليب مكونة من خمسة متهمين قاموا بإيقاف عجلة امرأة وسرقوا منها (131 مليون دينار) تحت تهديد السلاح في منطقة شارع فلسطين ببغداد.
وبينت المديرية أن عملية القبض تمت بعد توافر معلومات حول حادث التسليب، ولأهمية الحادث تم تشكيل فريق عمل مختص والتوصل إلى مكان احد افراد العصابة، حيث تم نصب كمين محكم والقبض عليه، وبعد التعمق في التحقيق معه ومواجهته بالأدلة أعترف صراحة باشتراكه مع مجموعة من المتهمين بتسليب المواطنة وسرقة المبلغ تحت تهديد السلاح، ومن خلال اعترافات المتهم تم التوصل الى بقية افراد العصابة والقبض عليهم جميعاً.
دونت أقوال المتهمين وقرر قاضي التحقيق توقيفهم اصوليا وفق أحكام المادة 442 من قانون العقوبات.

أخبار مشابهة

في كمين محكم.. مكافحة إجرام بغداد تطيح بعصابة سطو مسلح في سبع البور

بغداد تايمز تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد ، من الإطاحة بعصابة خطيرة نفذت عملية سطو مسلح...

مكافحة إجرام بغداد تكشف غموض جريمة قتل ليلة رأس السنة وتلقي القبض على الجناة

بغداد تايمز تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد من الكشف عن ملابسات جريمة قتل وقعت ليلة رأس...