نجوم البرسا وريال مدريد يسيطرون على قائمة المرشحين للكرة الذهبية لهذا العام

3 أكتوبر، 2015
166

وكالة بغداد تايمز (بتا)
حصل ريال مدريد وبرشلونة على حصة الأسد في قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2015 والتي ضمت 59 لاعب بحسب ما كشفته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أرسل القائمة الأولية عبر البريد الإلكتروني للأعضاء الذين سيصوتون على هذه القائمة لاختيار 23 لاعب منهم.
وسيطر نجوم ريال مدريد وبرشلونة على القائمة بتواجد سبعة لاعبين من كل فريق، حيث شهدت القائمة تواجد كل من ليونيل ميسي، لويس سواريز، نيمار، جيرارد بيكيه، أندريس إنييستا، خافيير ماسكيرانو، إيفان راكيتيتش وكلاوديو برافو من النادي الكاتالوني.
في المقابل تواجد من ريال مدريد كل من كريستيانو رونالدو، توني كروس، لوكا مودريتش، خاميس رودريجيز، كريم بنزيما، سيرجيو راموس وجاريث بيل.
كذلك تواجد ستة لاعبين من تشكيلة يوفنتوس بالموسم الماضي وثلاثة لاعبينمن التشكيلة الحالية، وهم أندريا بيرلو، كارلوس تيفيز، أرتورو فيدال، بول بوجبا، جورجيو كيليني وألفارو موراتا.
وضمت القائمة أيضاً العديد من الأسماء مثل إدين هازارد ودييجو كوستا من تشيلسي، ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد، يايا توريه وسيرجيو أجويرومن مانشستر سيتي، توماس مولر وآرين روبن وروبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، بالإضافة إلى العديد من النجوم الآخرين.