مدير عام الوكالة ورئيس التحرير
علي محسن الفرهود

وزارة الاتصالات: حجب تطبيق (تليغرام) جاء بناءً على توجيهات الجهات العليا

  • 176 مشاهدة
  • أغسطس 06, 2023

بغداد تايمز

وزارة الاتصالات: حجب تطبيق (تليغرام) جاء بناءً على توجيهات الجهات العليا لمحددات تتعلق بالأمن الوطني، وحفاظًا على البيانات الشخصية للمواطنين، التي خرق التطبيق المذكور سلامة التعامل، بها خلافًا للقانون.

 

أخبار مشابهة

مقال د. محمد المعموري: خذلنا انفسنا…

بغداد تايمز د. محمد المعموري من اكبر المصائب التي حلت وستحل بأجيال   قادمه  استسلامنا  ويقيننا...

العراق مهد الحضارات: من أول الشرائع إلى تحديات العصر الحديث

بغداد تايمز العراق مهد الحضارات: من أول الشرائع إلى تحديات العصر الحديث محمد سالم الشافعي صحفي...