مدير عام الوكالة ورئيس التحرير
علي محسن الفرهود

إطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين والعقود ومنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية

  • 193 مشاهدة
  • سبتمبر 08, 2022

بغداد تايمز
أعلن مصرف الرافدين، الخميس، إطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين والعقود ومنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية.

وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان تلقته “بغداد تايمز”، إنه “تم إطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين والعقود ومنتسبي الدفاع والداخلية التي تبدأ من 5 ملايين دينار وحتى 50 مليوناً بالنسبة للموظفين والمنتسبين، وسلف العقود تبلغ 5 و10 ملايين وذلك بعد استكمال كافة إجراءات المنح وفق الضوابط والتعليمات”.

وأضاف البيان، أن “التقديم على السلف يكون عن طريق فروع المصرف المنتشرة في بغداد والمحافظات”، مشيراً إلى أن “الفروع ما تزال مستمرة في استقبال طلبات معاملات الترويج عن السلف للموظفين ومنتسبي القوات الأمنية”

أخبار مشابهة

في كمين محكم.. مكافحة إجرام بغداد تطيح بعصابة سطو مسلح في سبع البور

بغداد تايمز تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد ، من الإطاحة بعصابة خطيرة نفذت عملية سطو مسلح...

مكافحة إجرام بغداد تكشف غموض جريمة قتل ليلة رأس السنة وتلقي القبض على الجناة

بغداد تايمز تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد من الكشف عن ملابسات جريمة قتل وقعت ليلة رأس...