وكالة بغداد تايمز (بتا)
اكد رئيس مجلس محافظة بغداد الدكتور رياض العضاض على الأهمية المهمة التي يحتلها القطاع الصحي في العاصمة بغداد لعلاقته الوثيقة بحياة المواطنين وتماسه المباشر بصحتهم.
رئيس المجلس وخلال زيارته هذا اليوم مستشفى الكندي برفقة مديرعام صحة بغداد الرصافة ضمن جولاته المستمرة للقطاع الصحي وذلك لاهميته ومن أولويات مجلس المحافظة حيث تجول الدكتور رياض العضاض برفقة الكوادر الطبية في اروقة المستشفى واطلعو سيادته على عمل كل قسم وشعبة فضلا عن افتتاح صالة طوارئ خاصة للحالات المستعجلة والخاصة بالانفجارات من العمليات الارهابية حيث جهزت هذه الصالة بكافة المواد الطبية والادوية.
وافتتاح قريبا للاستعلامات داخل المستشفى التي تم تأهيلها من قبل كوادر صحة بغداد ،،حيث تباحث مع ادارة المستشفى بامكانية انشاء معمل للأوكسجين داخل المستشفى بطريقة الاستثماراو بطريقة تعاون المنظمات الدولية فضلا عن حاجة المستشفى الى كوادر طبية إضافية نظرا للزخم والمراجعين من المواطنين وبدوره كشف الدكتور رياض العضاض على دعمه الكامل للمستشفى والملاكات الطبية العاملة فيه.