وكالة بغداد تايمز (بتا)
اقامت وزارة التربية احتفالية خاصة بمناسبة عيد المعلم والذي يصادف الاول من شهر آذار .
وذكر بيان لمكتب وزير التربية محمد الصيدلي تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه اليوم ان” الاحتفالية اقيمت برعاية وزير التربية الدكتور محمد الصيدلي ، وحضرها ممثلين عن رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ، وعددا من النواب ، والمدراء العامين في الوزارة “.
وعبر وزير التربية بكلمة خاصة القاها بالمناسبة عن ” سعادته بهذه المناسبة العزيزة ” ، مؤكدا ان المعلم العراقي بات رمزا وطنيا ساهم ولا زال في بناء الاجيال ورسم مستقبلنا الزاهر”.