مدير عام الوكالة ورئيس التحرير
علي محسن الفرهود

نائب: يدعو العبادي الى إعلان حكومة الطوارئ

  • 468 مشاهدة
  • يونيو 14, 2015

وكالة بغداد تايمز (بتا)
طالب النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم محمد، الأحد، رئيس الحكومة حيدر العبادي إلى إعلان حالة الطوارئ، مؤكدآ أن البلد يمر بحالة تقشف فيما يقوم النواب بصرف المليارات دون اكتراث.
وقال محمد في تصريح صحفي إن “أكثر أعضاء مجلس النواب سافروا خارج العراق بعد إعلان انتهاء الفصل التشريعي الثاني في الوقت الذي ينبغي عليهم أن يكونوا مهتمين لقضايا البلد، فضلا عن كونهم يصرفون المليارات دون اكتراث والبلد يمر بحالة تقشف كبيرة”.
وبين أن “البرلمان ليس بمستوى المسؤولية خصوصا في خضم الوضع الراهن”.
واصفآ أن “ما يقوم به البرلمانيون بسفرهم وصرفهم للأموال الطائلة التي تتجاوز المليارات، يتطلب اتخاذ موقف شجاع من قبل رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي لإعلان حكومة طوارئ”.

أخبار مشابهة

في كمين محكم.. مكافحة إجرام بغداد تطيح بعصابة سطو مسلح في سبع البور

بغداد تايمز تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد ، من الإطاحة بعصابة خطيرة نفذت عملية سطو مسلح...

مكافحة إجرام بغداد تكشف غموض جريمة قتل ليلة رأس السنة وتلقي القبض على الجناة

بغداد تايمز تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد من الكشف عن ملابسات جريمة قتل وقعت ليلة رأس...