بغداد تايمز-
يخوض اللواء 57 في الحشد الشعبي معركة انفاق مع فلول “داعش” الارهابي في صحراء مدينة راوة بمحافظة الأنبار.
فبعد ان تمكن الحشد الشعبي من القاء القبض على احد عناصر داعش الإرهابي اعترف بوجود عدد آخر داخل وادي نخيلة في صحراء شمال قضاء راوة، حيث توجهت قوة من اللواء وباسناد من قوات الجيش وطيران الجيش، حيث بدأت عملية محاصرة الإرهابيين.
وتتقدم القوة شيئا فشيئا داخل النفق التي يبلغ طولها قرابة 16 كم ويمتلك الارهابيين داخلها اسلحة واعتدة كثيرة بالاضافة الى احزمة ناسفة.
وقد تمكنت القوة لغاية الان من السيطرة على مواد لوجستية وغذائية يستخدمها المحاصرون داخل النفق.