بغداد تايمز
تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد / مكتب حسينية المعامل لمكافحة الإجرام من إلقاء القبض على مطلوب وفق قانون مكافحة الإرهاب لاعترافه بالقيام بالدگة العشائرية وترويع المواطنين. دونت أقوال المتهم وصدقت قضائياً بالاعتراف وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق المادة ٤ من قانون مكافحة الإرهاب.
إلى ذلك، تمكنت مفارز مكتب باب الشيخ لمكافحة الإجرام من إلقاء القبض على متهم مطلوب لقيامه بتزوير هوية أحوال مدنية، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم أصولياً وفق أحكام المادة ٢٨٩/٢٩٨ من قانون العقوبات.