مدير عام الوكالة ورئيس التحرير
علي محسن الفرهود

الأمن الوطني يضبط 890 ألف لتر مهرب من المشتقات النفطية في بغداد والمحافظات

  • 256 مشاهدة
  • نوفمبر 23, 2022

بغداد تايمز
أفاد جهاز الأمن الوطني، اليوم الأربعاء، بضبط 890 ألف لتر مهرب من المشتقات النفطية في بغداد والمحافظات.

وذكر الجهاز في بيان تلقته “بغداد تايمز”، أن “مفارز جهازنا تمكنت من مداهمة 4 أوكار للتهريب في بغداد”.

وأضاف البيان: “تم ضبط أكثر من 600 ألف لتر مهرب من المشتقات النفطية، ومصادرة 290 ألف لتر مهرب من المشتقات النفطية”، مبينا أن “عمليات الضبط هذه تمت في محافظات النجف وكركوك وواسط وديالى وذي قار”.

ولفت إلى، أن “العمليات هذه أسفرت ايضا عن ضبط 14 عجلة وصهريجا كانت معدة للتهريب، والقبض على المتهمين بالتهريب”.

أخبار مشابهة

في كمين محكم.. مكافحة إجرام بغداد تطيح بعصابة سطو مسلح في سبع البور

بغداد تايمز تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد ، من الإطاحة بعصابة خطيرة نفذت عملية سطو مسلح...

مكافحة إجرام بغداد تكشف غموض جريمة قتل ليلة رأس السنة وتلقي القبض على الجناة

بغداد تايمز تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد من الكشف عن ملابسات جريمة قتل وقعت ليلة رأس...