مدير عام الوكالة ورئيس التحرير
علي محسن الفرهود

الخارجية تعلن انطلاق منتدى الدبلوماسيّة الرقميّة والتواصل الستراتيجيّ غداً

  • 116 مشاهدة
  • يونيو 19, 2023

بغداد تايمز
أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمد الصحاف، اليوم الاثنين، عن انطلاق منتدى الدبلوماسيّة الرقميّة والتواصل الستراتيجيّ يوم غد في وزارة الخارجية.
وقال الصحاف للوكالة الرسمية، إن “منتدى الدبلوماسيّة الرقميّة والتواصل الستراتيجيّ سينطلق يوم غد في وزارة الخارجية”.
وأضاف أن “المنتدى يهدف عبر حوارات سيجريها مع كافة السفراء ورؤساء البعثات العراقية وبمشاركة خبراء ومختصين بهذا المجال، للنهوض بالدبلوماسية الرقمية لاتصال أكثر فاعلية في المواقف والمتبنيات بالسياسة الخارجية”.

أخبار مشابهة

رئيس الوزراء يؤكد أهمية إزالة جميع المعوقات التي تعترض مشاريع الطاقة

بغداد تايمز اكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أهمية إزالة جميع المعوقات التي تعترض مشاريع...

الحلبوسي يتراجع عن تصريحاته بشان قرار المحكمة الاتحادية والتهديد بإقامة احتجاجات كبيرة ويؤكد التزامه بدعم الأمن والاستقرار

بغداد تايمز تراجع محمد الحلبوسي رئيس حزب تقدم، اليوم الأربعاء، عن تصريحاتهبشان قرار المحكمة...